تلبيةً للتزايد الملحوظ في حركة السفر الجوي مطار أبوظبي الدولي يوفر خدمة تنقُل بالحافلات لمسافريه

  • خدمة النقل السريع من مطار أبوظبي الدولي ستوفر حافلات على مدار الساعة لنقل مسافري مطار أبوظبي الدولي من وإلى دبي

02 سبتمبر 2022 , أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة
أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن إطلاقها ل لخدمة النقل السريع من مطار أبوظبي الدولي وذلك تلبيةً للزيادة المتوقعة في الطلب على الرحلات الجوية القادمة. وتشمل هذه الخدمة توفير حافلات في مطار أبوظبي الدولي لنقل مسافريه من وإلى دبي حتى نهاية العام.

AUH Express - 1ستُقدّم خدمة الحافلات خياراً مريحاً للمسافرين يضمن سهولة تنقلهم من وإلى مطار أبوظبي الدولي الذي يتميز بشبكة واسعة من شركات الطيران الرائدة  التي توفر رحلات إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم.

وبهذه المناسبة قال فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: "تأتي هذه الخدمة الجديدة لتعكس حرصنا المستمر لتقديم تجربة سفر مميزة ومريحة لضيوفنا الكرام ولاسيّما خلال تزايد حركة السفر في مطار أبوظبي الدولي والتي قد شهدت بالفعل ارتفاعاً ملحوظاً في عام 2022 ، ونتوقع أن ستستمر في الارتفاع من الآن وحتى نهاية العام. كما هو الحال دائماً، نحن نحرص على تقديم كل ما من شأنه أن يُعزّز من دورنا كمركز جوي رئيسي في المنطقة وبوابة إمارة أبوظبي إلى العالم.

AUH Expressواختتم بوريين حديثه قائلاً: "نحن على ثقة بأنّ هذه الخدمة الجديدة ستتيح لمسافرينا القادمين من إمارة دبي والإمارات الشمالية الاستفادة من عروضنا المميزة والسفر بكل راحة لوجهات حصرية عبر شبكتنا سريعة النمو من شركات الطيران والوجهات، وذلك بأسعار لا تضاهى".

يُذكر أنّه ليس هنالك حاجة  للحجز المُسبق لتذاكر خدمة النقل السريع ، حيث يمكن للمسافرين شراء تذاكرهم بسهولة عند الصعود للحافلة في محطة حافلات ابن بطوطةـ في دبي أو داخل مباني المسافرين في مطار أبوظبي الدولي. تتوفر خدمة التنقل بالحافلات من وإلى المطار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مقابل 35 درهم فقط للرحلة الواحدة.
للخلف