Personalized Nutella Jars at Abu Dhabi International Airport

15 أكتوبر 2017 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
يتسنى للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي هذا الموسم شراء علب من حلوى النوتيلا الشهيرة بتصميم شخصي من خلال إضافة رسالة خاصة او اسمٍ معين عليها، وهي خدمة تطلق لأول مرة في مطار على مستوى المنطقة.

ويأتي هذا العرض الجديد كمبادرة أخرى حصرية من سوق أبوظبي الحرة، بالتعاون مع شركة "دي أف أس"، ويُقدم من خلال منصة نوتيلا في مبنى المسافرين رقم 3 حتى نهاية العام الجاري.

وقال دانييل كابيل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة: "كعادتها، تبحث سوق أبوظبي الحرة دوماً عن أفكار ٍ وخدماتٍ جديدة أو حصرية والتي من شأنها الارتقاء بتجربة المسافر وتقديم عروضٍ تفوق التوقعات. ونحن سعداء بكوننا المطار الأول في المنطقة الذي يقدم علب حلوى النوتيلا بتصاميم شخصية، ونأمل أن يجدها مسافرينا فكرة رائعة كتذكار أو هدية لأحبتهم."

كجزءٌ من جهودها نحو الابتكار وتطوير تجربة العملاء، أطلقت سوق أبوظبي الحرة العام الماضي وجهة تسوق الكترونية على موقع www.addf.ae . ويستضيف الموقع الجديد العديد من العلامات التجارية والعروضات التابعة للسوق الحرة، حيث يمكن للمسافر القيام بالشراء المسبق عبر الموقع، ومن ثم استلام مشترياتهم عند وصولهم إلى مطار أبوظبي الدولي، إن كان ذلك عند وصول رحلاتهم، أو المغادرة، أو أثناء الترانزيت. كما يسمح الموقع الالكتروني للمسافرين فرصة الاستفادة من التخفيضات الخاصة والحصرية على كافة البضائع.
للخلف