الجوائز

إنّ الجوائز التي فزنا بها هي بمثابة تقدير رسمي لما نقوم به كل يوم. وتؤكد هذه الجوائز على سعينا نحو التميز في جميع أنشطتنا، من عمليات التسويق والتدريب ومشروعات ومسؤولية اجتماعية. تعرّفوا أدناه على الجوائز التي حصلنا عليها.

جوائز عام 2022

الجائزة المنظمة المانحة ملاحظات
جائزة "أفضل الممارسات للحد من المخاطر" ضمن جوائز التميز في المشتريات في الشرق الأوسط لعام 2022 المعهد الدولي للمشتريات والتوريد " سي آي بي إس" في 2022، حصدت مطارات أبوظبي جائزة "أفضل الممارسات للحد من المخاطر" ضمن جوائز التميز في المشتريات في الشرق الأوسط لعام 2022 من المعهد الدولي للمشتريات والتوريد " سي آي بي إس"، الذي يعد أكبر جهة متخصصة في وضع معايير الجودة والكفاءة لإدارات المشتريات وسلاسل التوريد عالمياً. تحتفل الجائزة المعترف بها عالمياً كمعيار للجودة والابتكار، بالمساهمات الاستثنائية لإدارة المشتريات في القطاعات المختلفة.
جوائز تجزئة السفر العالمية 2022 "تي آر بيزنس" و" مايند-ست" حصد مطار زايد الدولي - المبنى A أربعة جوائز خلال حفل توزيع جوائز تجزئة السفر العالمية 2022، والتي تُعد جائزة مرموقة والوحيدة من نوعها التي تعتمد على تصويت المستهلكين. وقد تم الإعلان عن الجوائز من قبل "تي آر بيزنس" و" مايند-ست" في 3 أكتوبر 2022، خلال المعرض السنوي للرابطة العالمية للإعفاء من الضرائب (TFWA) الذي انعقد في مدينة كان.

وقد حصد مطارنا الجوائز التالية:
1. أفضل مطار لبيئة البيع بالتجزئة
2. أفضل خيارات لمنافذ المأكولات والمشروبات
3. أفضل مطار بشكل عام
4. أفضل خدمة عملاء

كما تمت التوصية بمطار زايد الدولي - المبنى A بشدة ضمن الفئات التالية:
• أفضل عروض رقمية وخاصة بصفحات التواصل الاجتماعي
• أفضل مطار يوفر "شعوراً بالمكان"

 

جوائز عام 2021

الجائزة المنظمة المانحة ملاحظات
جائزة "صوت العميل"، تقديراً للجهود الدؤوبة في جمع آراء المسافرين بهدف فهم احتياجاتهم بشكل أفضل جوائز جودة خدمات المطارات (ASQ) تكريم "صوت العميل" تقديراً للجهود الدؤوبة في جمع آراء المسافرين بهدف فهم احتياجاتهم بشكل أفضل. تندرج ضمن جوائز جودة خدمات المطارات (ASQ)، وتسهم هذه الفئة من الجوائز في مساعدة المطارات على فهم المسافرين بشكل أفضل خلال الوباء العالمي.
جائزة أفضل مطار من حيث الحجم في المنطقة، تقديراً لتقديم تجربة مميزة للمسافرين بالرغم من التحديات الناجمة عن الوباء العالمي. جوائز جودة خدمات المطارات (ASQ)- المجلس الدولي للمطارات ACI. تندرج الجائزة ضمن جوائز جودة خدمات المطارات (ASQ)، وتأتي تقديراً للمطارات التي تلتزم بتقديم خدمة عملاء مميزة وبجودة عالية بالرغم من التحديات التي تسبب بها الوباء العالمي (كوفيد-19).
شهادة تدقيق السلامة للعمليات الأرضية (ISAGO) لخدمات المناولة الأرضية "مناولة". الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) شهادة الاعتماد صدرت من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) إلى شركة خدمات المناولة الأرضية "مناولة" في مطار البطين للطيران الخاص، بعد اجتيازها إجراءات التدقيق الشامل على مستوى عملياتها الأرضية.

 

جوائز عام 2020

الجائزة المنظمة المانحة ملاحظات
الاعتماد الصحي للمطارات من المجلس الدولي للمطارات ACI المجلس الدولي للمطارات ACI يعمل برنامج الاعتماد الصحي للمطارات (AHA) من المجلس الدولي للمطارات ACI للمطارات على تقييم مدى التزام المطارات باتباع التدابير والإجراءات الصحية ومدى توافقها مع إرشادات المجلس الدولي للمطارات الرامية إلى تعزيز تشغيل وتعافي قطاع الطيران، ومع توصيات فريق عمل إعادة إنعاش قطاع الطيران التابع لمجلس منظمة الطيران المدني الدولي، بالإضافة إلى أفضل الممارسات المُعتمدة في القطاع.
جائزة أفضل مطار من حيث الحجم على مستوى المنطقة جوائز جودة خدمات المطارات (ASQ)  تمنح الجوائز بعد إجراء استطلاعات لرأي المسافرين في المطارات، بشأن جودة الخدمات التي تقدمها المطارات للمسافرين عبر المرافق التابعة لها

شركة حائزة على جوائز مرموقة

منذ تأسيسها في العام 2006، حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.

اتصل بنا

للمزيد من المعلومات اتصل بنا على الهاتف – 5000 505 (2) 971+