مطار البطين للطيران الخاص يعرض خدماته في معرض دبي للطيران

15 نوفمبر 2017 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
يعرض مطار البطين للطيران الخاص، المطار الأول من نوعه المختص في طيران رجال الأعمال في المنطقة، خدماته ومرافقه في معرض دبي للطيران 2017 في الفترة ما بين 12 إلى 16 نوفمبر 2017، في مطار مكتوم الدولي

ويشارك فريق المطار بمعرض الطيران هذا العام لتسليط الضوء على المرافق والخدمات التي تم تحديثها أو إطلاقها مؤخراً، والتي من شأنها تعزيز مكانة المطار كمركز رئيس لقطاع طيران رجال الأعمال. ويشمل ذلك مبنى كبار الشخصيات الجديد، والخدمات الشاملة التي تقدمها شركة مناولة، وهي شركة المناولة الأرضية التابعة لمطارات أبوظبي ومقرها مطار البطين.
كما تدعم هذه المشاركة جهود مطارات أبوظبي الترويجية عن معرض أبوظبي للطيران 2018، والذي ينعقد بين 26- 28 فبراير في مطار البطين للطيران الخاص، ويتم استضافته تحت مظلة أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء. وقد بات معرض أبوظبي للطيران، في دورته الخامسة القادمة، من الفعاليات المحورية والرئيسية لمهنيين قطاع طيران رجال الأعمال والطيران العام، حيث أنه يقدم أهم مستجدات هذا القطاع من ابتكارات وطائرات.
وعلق ناصر جمعة، مدير عام مطار البطين للطيران الخاص، ومطارات الجزر بالإنابة، قائلاً: "نشارك اليوم في معرض دبي للطيران الخاص لنسلط الضوء على الخدمات والمرافق العالمية المستوى التي يقدمها مطار البطين للطيران الخاص أمام مجتمع الطيران الدولي، بما في ذلك مبنى كبار الشخصيات الجديد. فإن هذا الحدث يوفر فرصة قيمة لنا لنتواصل مع العاملين في هذا القطاع من شتى أنحاء العالم، والترويج لمطار البطين ومعرض أبوظبي للطيران 2018 على مستواً دولي."
وأضاف: "لقد شهد قطاع طيران رجال الأعمال نمواً ملموساً خلال الأعوام السابقة، مما أوجد المزيد من المنافسة على النمو الناتج في الحركة. وفي مطار البطين للطيران الخاص، نحن نعمل لتلبية متطلبات مسافرينا من خلال توفير خدمات متكاملة من منفذ واحد وضمن أعلى المعايير، شاملةً خدمات وصول ومغادرة سريعة، ومرافق ومنتجات عالية الرفاهية."
يتواجد مطار البطين للطيران الخاص في معرض دبي للطيران 2017 في منصة رقم 940.

للخلف