مطارات أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع "هيلث بوينت"

19 نوفمبر 2017 , Abu Dhabi, United Arab Emirates
وقعت مطارات أبوظبي مذكرة تفاهم مع "هيلث بوينت" مستشفى متعدد التخصصات "، التابع لشركة مبادلة للاستثمارليكون شريك الرعاية الصحية المفضل لمطارات أبوظبي.

. وتنص مذكرة التفاهم على تقديم "هيلث بوينت" خدمات الرعاية الصحية الفائقة لفريق عمل مطارات أبوظبي وعائلاتهم، وتسهيل سبل التعاون بين الطرفين في مجالات أخرى محتملة.

وقد تم توقيع المذكرة في المكتب الرئيسي لمطارات أبوظبي من قبل عبد المجيد الخوري الرئيس التنفيذي بالإنابة في مطارات أبوظبي، والدكتورة مي الجابر، نائب المدير الطبي في هيلث بوينت. 

وبموجب مذكرة التفاهم، سيقدم "هيلث بوينت" خدماته للرعاية الصحية متعددة التخصصات لموظفي مطارات أبوظبي، بما يضمن تلقي فريق العمل وعائلاتهم أرقى مستويات الرعاية الصحية في أبوظبي.

وفي معرض تعليقه على مذكرة التفاهم، قال عبد المجيد الخوري: "يسعدنا التعاون مع مزود رائد للرعاية الصحية مثل "هيلث بوينت" ليقدم لموظفينا خدمات عالمية المستوى. ومع الإنجازات غير المسبوقة التي تحققها أبوظبي وسعيها المتواصل لتحقيق التميز، يتوجب على المؤسسات والشركات من مختلف القطاعات تعزيز علاقات الشراكة والتعاون لدعم النمو المستدام لجميع الأطراف. وتتيح لنا علاقة التعاون هذه، تحقيق أعلى معايير الأداء 
عبر كافة القطاعات الاقتصادية الوطنية. ونتطلع إلى توسيع جهودنا المشتركة مع "هيلث بوينت" وجهات أخرى رائدة في أبوظبي".


من جانبها، أشارت الدكتورة مي الجابر، من مستشفى هيلث بوينت: "نفخر باختيارنا من قبل مطارات أبوظبي كشريك للرعاية الصحية لنساعدهم في المحافظة على صحة موظفيهم باعتبارهم الركيزة الأساسية والأكثر أهمية. وتمثل هذه الشراكة خطوة أخرى في سياق دعم رؤية دولة الإمارات لخدمة مجتمعاتنا المحلية عبر تقديم رعاية صحية عالمية المستوى هنا في الإمارات، وتقليل الحاجة للسفر خارج الدولة بغرض تلقي العلاج".

وأضافت الدكتورة مي: "نتطلع إلى العمل عن كثب مع مطارات أبوظبي لرفدهم بالوصول السهل لأفضل مستويات الرعاية الصحية والطبية لموظفيهم وعائلاتهم، إضافة إلى تطوير دليل عملي وعقد ورشات عمل من شأنها تعزيز سعادتهم وتمتعهم بحياة صحية ونشطة". 

للخلف