مطارات أبوظبي تشارك في معرض " توظيف 2018 "

29 يناير 2018 , أبوظبي، الامارات :
أعلنت مطارات أبوظبي عن مشاركتها في معرض "توظيف 2018" والذي سيعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 29 و31 يناير الجاري، حيث يعتبر هذا الحدث الأهم للتوطين والتطوير الوظيفي لمواطني دولة الامارات.

تعد مشاركة مطارات أبوظبي في المعرض أساسية للإلتزام بمبادرة التوطين الحكومي وتعزيزها في الشركة، بالإضافة إلى تحفيز المجتمع للمساهمة في التنمية الاقتصادية والوظيفية في الدولة. 
وقال السيد عبد المجيد الخوري الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي : "يرتكز نمو وتطور مطارات أبوظبي على أداء موظفيها بما في ذلك المواهب المحلية، ونسعى إلى جذب أفضل الإمكانيات البشرية لتوفير فرص استثنائية لهم ولتطوير أنفسهم مهنياً تماشياً مع رؤية الإمارات لعام 2021".
سيعمل فريق مطارات أبوظبي بكامل جهده على جذب المواهب من خلال عرض ابتكارات الشركة وهويتها التجارية في المعرض. كما سيتاح للزوار فرصة للتعرف على بيئة وصناعة الطيران واكتشاف الفرص الخاصة بالمجال التي ستتاح في المستقبل القريب.
وأضاف الخوري قائلاً: "يعد معرض توظيف 2018 بوابة لدولة الإمارات وشركاتها التجارية لمقابلة أفضل المهنيين المؤهلين في الدولة، ونتطلع إلى تبادل المعرفة والخبرات مع الزوار وتسليط الضوء على نقاط قوة مطارات أبوظبي لتصبح محطة للأفكار والتكنولوجيا والابتكار".
تعتبر مطارات أبوظبي من أهم الشركات الموظفة في قطاع الطيران وخصوصاً في مجالات التكنولوجيا والهندسة والإدارة في دولة الإمارات.



للخلف