نادي الغزال للغولف في حلته الجديدة كمركز رائد للرياضة والترفيه

12 يونيو 2018 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
إعادة تطوير كلّية للمنتجع الرياضي، جنباً إلى جنب مع إضافة مساحة جديدة للعب الغولف لمنح الضيوف تجربة رياضية لا مثيل لها

أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن خططها لإعادة تطوير وإدارة نادي ومنتجع الغزال للغولف والرياضة، والتي ستقدم مرافق مجددة ومطورة لترفيه سكان إمارة أبوظبي وزائريها. حيث سيحول مشروع التجديد والتطوير ملعب الغولف الرملي الوحيد في الإمارة إلى أرقى مركز رياضي ترفيهي على مستوى البلاد. ويتوقّع الانتهاء من المشروع في نهاية عام 2018.

وتخضع خمس من المرافق ذات الخمس نجوم في المنشأة حالياً إلى تجديدات مُتميّزة وفقاً لأرقى المعايير العالمية والتي تتضمن ملعب الجولف 18 حفرة شاملاً منطقة التدريب، المركز الرياضي الترفيهي، المبنى الإداري، ومطاعم. وستحظى المنشأة، بعد الانتهاء من الأعمال التطويرية المُتميّزة، بملعب رملي مرموق للجولف، مجموعة متنوّعة من أماكن الأنشطة الترفيهية للباحثين عن المغامرة، فضلاً عن توسيع غرف تبديل الملابس، إضافة مرافق الألعاب الجديدة، وتطوير أماكن تناول الطعام لمستويات عالمية.

والجدير بالذكر، بأننادي ومنتجع الغزال للغولف والرياضة يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من مطار أبوظبي الدولي، وبعضاً من أشهر المعالم السياحية الذائعة الصيت في الإماراة، منها مسجد الشيخ زايد الكبير، عالم فيراري وجزيرة ياس، إضافة إلى وقوعه على بعد 15 دقيقة فقط من وسط المدينة.

وفي معرض تعليقه على أعمال التطوير في المنتجع، قال سعود الشامسي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: "سيُمثّل نادي ومنتجع الغزال للغولف والرياضة المنتج الأكثر فخامة وإثارة لمحبي الرياضة والعائلات الباحثين عن الهروب من الروتين اليومي والتمتّع بالمغامرة، أو الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل. وقد تمّ وضع الخطط التطويرية لتعزيز مجتمع الغولف في نادي الغزال من خلال توسيع شبكة العضوية لهذه الرياضة وتلبية كافة احتياجاتها. وتماشياً مع رؤيتة النادي وقيمه الراقية والمُستدامة، سيكون نادي ومنتجع الغزال للغولف والرياضة رائداً في مجال الابتكار، الضيافة والجودة بحلول نهاية عام 2018 ".

 وسيشكل المنتجع الملاذ الفاخر المثالي للباحثين عن المغامرة والرياضيين في إمارة أبوظبي، حيث سيتضمن على حديقة مُتميّزة للّعب بكرات الطلاء، مرافق للتسلّق على الجدران، غرفة محاكاة للعب الجولف وفقاً لأحدث تقنيات التكنولوجيا الحديثة، حديقة للتزلّج على ألواح "السكيت بورد"، ملاعب للتنس، أماكن للرماية، ملعب لكرة قدم، صالة للألعاب الرياضية مجهّزة بأحدث التجهيزات المتكاملة ذات المواصفات العالمية، إضافة إلى منتجع صحي. كما يوفّر أيضاً مرافق مُميّزة لركوب الدراجات والركض، وكذلك التزلّج على الرمال. وستكون معظم الأنشطة المذكورة جاهزة ومُتاحة أمام الجمهور بحلول نهاية عام 2018، وسيتمّ العمل على الأنشطة الأخرى بشكل تدريجي.

 كما يحظى زوار المنتجع بفرصة مثالية ورائعة لتذوق المأكولات المختلفة عبر مجموعة متنوّعة من المطاعم والمقاهي. ففي خلال الأسابيع القليلة الماضية تم افتتاح مطعم "أولا برازيل" لقدم تجربة الطعام الجنوب أمريكي المتميز إلى المنتجع. حيث يقدم المطعم الجديد البوفيه المفتوح مستخدماً أفضل المنتجات البرازيلية. إضافةً إلى ذلك، تم تجديد المقهى الإيرلندي والذي يحتوي الآن على ستة شاشات تلفزة لمتابعة أهم المسابقات الرياضية، وأهمها كأس العالم لكرة القدم 2018. كما تشمل مجموعة المطاعم في الغزال على وجهة كورية تقدم ألذ مذاقات الشرق الأقصى، بالإضافة لخيارات عالمية أخرى.

 ومن المتوقّع أن يوفّر نادي ومنتجع الغزال للغولف والرياضة، مع حلول فصل الشتاء القادم، مجموعة شاملة من المنشآت الراقية والتي تُسهم في توفير تجارب شاملة متعدّدة ومتكاملة لأفضل وسائل الترفيه،الاستجمام، الضيافة والرياضة على منصة متناسقة واحدة.

للخلف