مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي يحوز على شهادة الآيزو 9001

18 أبريل 2018 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
: أعلنت مطارات أبوظبي أمس عن حصول مبنى كبار الشخصيات في مطار أبو ظبي الدولي على شهادة الآيزو ISO 9001: 2015 ، وهي المعيار الدولي لنظام إدارة الجودة (QMS) المتعلّق بكرم الضيافة، و"خدمات الاستقبال والمساعدة".

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،18  أبريل 2018: أعلنت مطارات أبوظبي أمس عن حصول مبنى كبار الشخصيات  في مطار أبو ظبي الدولي على شهادة الآيزو ISO 9001: 2015 ، وهي المعيار الدولي لنظام إدارة الجودة (QMS) المتعلّق بكرم الضيافة، و"خدمات الاستقبال والمساعدة".

 

وتمكّن مبنى كبار الشخصيات من الحصول على شهادة الآيزو بعد أن نجح في تطبيق كافة المعايير والاشتراطات المطلوبة للحصول على تلك الشهادة، والانتهاء من التقييم لأداء المنشأة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

 

وتعليقًا على هذا الإنجاز المُتميّز الجديد، قال سعود الشامسي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالإنابة في مطارات أبوظبي: "يسعدنا دائماً إبراز تميّزنا في عمليات المطار وإدارته، وتُمثّل هذه  الشهادة دليلاً على سعينا المتواصل لضمان الامتثال للوائح والمعايير العالمية، وتوفير الخدمات بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة والموارد، مع تقديم تجربة سفر غير مسبوقة لمسافرينا".

 

واختتم الشامسي حديثه بالقول: "تحرص مطارات أبوظبي دائماً على تعزيز مبادئ التميّز وتحقيق الريادة في ضوء توجيهات حكومة أبوظبي. ويؤكد هذا الاعتراف على تميّز جهودنا المبذولة لتحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطيران تتماشى خدماته مع المتطلّبات والمعايير الدولية".

 

يقدم مبنى كبار الشخصيات أجواءً فاخرة للمسافرين المغادرين من أو القادمين إلى مطار أبوظبي الدولي، حيث يوقر الطريق الخاص للمرور السريع وصولاً إلى مرافقه، والتي تشمل خدمات إتمام إجراءات السفر والجمارك والجوازات الخاصة، مما يضمن الاستكمال السريع لكافة الإجراءات الروتينية قبل الرحلة. ويحظى المبنى بديكور أنيق وصالات متعددة، جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من خيارات قائمة الطعام، خدمة الواي فاي، مرافق الاستحمام، غرف الصلاة ومنطقة للتدخين، فضلاً عن مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه الأخرى، الأمر الذي يجعل من مبنى كبار الشخصيات المكان المثالي للاسترخاء والراحة من ضغوط السفر.

 

من جهته، قال خالد رؤوف، المدير العام لشركة ناس أبوظبي: "نسعى، في مبنى كبار الشخصيات، جاهدين لضمان رحلة مريحة وخالية من الإجهاد للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، سواءً كان ذلك عند الوصول أو المغادرة. وتُعدّ شهادة الآيزو التي حصلنا عليها دليلاً حقيقياً على الجودة العالية للخدمات والاهتمام بالتفاصيل المقدّمة في عملياتنا اليومية عند استضافتنا للمسافرين في مبنى كبار الشخصيات."

 


للخلف