مطارات أبوظبي تحتفي باليوم الوطني الـ47 للدولة

28 نوفمبر 2018 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
تحتفل مطارات أبوظبي باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات، عبر تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات في مطار أبوظبي الدولي للمسافرين والزوار لتعريفهم بالثقافة والتراث العريقين للدولة والشعب الإماراتي، وذلك في أجواء احتفالية مميزة عنوانها الاعتزاز والفخر بالمنجزات.

وتشمل الفعاليات عروضاً موسيقية شعبية من الفلكلور الإماراتي، إلى جانب توزيع أعلام الدولة وشعار اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات والهدايا التذكارية على المسافرين عبر المطار، إضافة إلى تزيين جميع مباني المسافرين ومنصات الهجرة والجوازات والسوق الحرة ومكاتب خدمة العملاء بالشعار الرسمي لليوم الوطني. كما يشارك موظفو في الاحتفال من خلال ارتداء وشاح علم الإمارات وتوزيع الحلوى والتمور والقهوة على المسافرين والزوار لتعريفهم بأصول الضيافة الإماراتية. إضافةً إلى ذلك سيقوم مطار أبوظبي بتفعيل 47 فعالية خلال 47 ساعة تشمل كافة مرافق المطار ومن ضمنها توضع 47 هدية على حزام الحقائب لتفاجئ المسافرين القادمين.

وأعرب برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي عن فخر جميع العاملين في مطارات أبوظبي بالانضمام إلى احتفالات الدولة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات، وذلك تماشياً مع التزام الشركة في التفاعل مع مختلف الاحتفاليات والمناسبة الوطنية بما يعزز قيم الولاء والانتماء.

وأشار تومبسون إلى أن الاحتفالات سعت إلى ترسيخ مفاهيم الفخر والاعتزاز بمسيرة التنمية الحضارية التي شهدتها الدولة في مشهد يعكس قيم الوحدة الوطنية التي أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

يذكر أن مطارات أبوظبي نظمت احتفالية خاصة للموظفين وعائلاتهم، تضمنت فعاليات مختلفة تنوعت بين العروض الحية المستوحاة من التراث المحلي، وسنحت لهم من خلالها التعبير على اعتزازهم وفخرهم بمسيرة الاتحاد ومنجزاتها.

للخلف