مطارات أبوظبي تستقبل الفائزة بمسابقة "منتدى تطوير المسارات الجوية"

30 ديسمبر 2019 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
استقبلت مطارات أبوظبي المسافرة الفائزة بمسابقة "منتدى تطوير المسارات الجوية"، التي أطلقتها في سبتمبر الماضي خلال فعاليات النسخة الـ25 من منتدى تطوير المسارات الجوية 2019، والذي أقيم في مدينة أديليد الاسترالية، بهدف تسليط الضوء على إمارة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة على مستوى قطاع الطيران.

وتعتزم عائلة  فيت خلال فترة إقامتها في أبوظبي، زيارة أبرز وجهات المدينة السياحية، مثل جامع الشيخ زايد الكبير ومتحف اللوفر أبوظبي وغيرها من الوجهات الترفيهية والثقافية، ومرافق الضيافة.

وجدير بالذكر أن فيت بدأت رحلتها إلى أبوظبي من مطار "أو آر تامبو" الدولي في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا، والذي يستقبل رحلات أسبوعية من أبوظبي وإليها.


وبهذه المناسبة، قال خليل لمرابط نائب أول لرئيس تطوير أعمال الطيران في مطارات أبوظبي: "يسعدنا الترحيب بـ فيت في إمارة أبوظبي ومطار أبوظبي الدولي، هذه الوجهة المميزة، التي تتيح الفرصة للاستمتاع بالعديد من التجارب الثقافية والترفيهية وفرص التسوق للزوار من مختلف الأعمار، وآمل أن تستمتع فيت مع عائلتها باستقبال العام الجديد هُنا في أبوظبي".


وأضاف لمرابط: "تهدف مطارات أبوظبي من خلال هذه المسابقة إلى تسليط الضوء على معالم المدينة السياحية وإطلاع مجتمع الطيران العالمي على مزايا إمارة أبوظبي، وبناء شراكات استراتيجية مع أهم الشركات والجهات المعنية من مختلف أرجاء المنطقة والعالم، لتعزيز مكانة أبوظبي في قطاع الطيران، وتزويد المسافرين بالمزيد من الخيارات، وآمل مُجدداً أن تحظى فيت بإقامة رائعة مع عائلتها في أبوظبي وأتمنى لهم رحلة موفقة".


وكانت مطارات أبوظبي قد أطلقت هذه المسابقة، خلال مشاركتها في منتدى تطوير المسارات الجوية 2019، الذي انعقد في سبتمبر الماضي، وذلك في إطار جهودها الرامية لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة عالمية لشركات الطيران بين المشاركين في المنتدى الذي استقطب أهم الشركات والجهات المعنية في قطاع الطيران من مختلف أرجاء المنطقة والعالم، وفرصة لتسليط الضوء على البنى التحتية والخدمية من منشآت ومرافق تلبي أفضل المعايير والمستويات العالمية وبخاصة في مبنى المطار الجديد، الذي تعتزم الشركة افتتاحه قريباً.


للخلف