مطار أبوظبي الدولي يحصل على اعتماد "برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطار"

04 أبريل 2019 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
أول مطار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يحصل على اعتماد البرنامج الجديد للمجلس الدولي للمطارات

أعلنت مطارات أبوظبي عن حصول مطار أبوظبي الدولي على اعتماد "برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطار" الأول من نوعه في العالم، وذلك في أعقاب المساهمة الكبيرة في تطوير البرنامج الذي أطلقه المجلس الدولي للمطارات على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الجمعية العالمية السنوية العامة للمجلس الدولي للمطارات في آسيا والمحيط الهادئ، والذي عُقد بـ"هونج كونج" في الثالث من أبريل الجاري.

وأكد المشاركون في المؤتمر على أهمية الدورالذي لعبه مطار أبوظبي الدولي، وتميزه بين المطارات الستة التي ساهمت في تطوير البرنامج الجديد، ليصبح المطار الأول والوحيد المعتمد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشكل برنامج الاعتماد الجديد جزءاً من برنامج "جودة خدمات المطار" العالمي الذي يطلقه المجلس الدولي للمطارات، ويهدف البرنامج إلى المساهمة في دعم المطارات لتطبيق أفضل الممارسات وتثقيف الموظفين وضمان رضا العملاء عبر توفير مستوى متميز من الخدمات.

وبهذه المناسبة، قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "إن منح العملاء والمسافرين تجربة مريحة والتأكد من رضاهم عن خدماتنا وسعادتهم بكافة تفاصيل تجربتهم معنا، تعتبر من الأولويات الرئيسية التي نحرص على تحقيقها. ويسرنا أن نحظى بالفرصة للمساهمة في تطوير "برنامج اعتماد تجربة العملاء في المطار" الذي أطلقه المجلس الدولي للمطارات، ونفتخر بكوننا المطار المعتمد الأول والوحيد في المنطقة".

وكجزء من عملية الاعتماد، يلتزم كل مطار بتقديم أفضل برامج التدريب واعتماد الخدمات لموظفيهم وذلك لدعمهم في تقديم خدمات بمستويات عالمية.


للخلف