مطار أبوظبي الدولي يرحب برحلات "ويز إير أبوظبي" إلى مطار موسكو فنوكوفو الدولي

17 نوفمبر 2021 , أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة
يواصل مطار أبوظبي الدولي توسيع شبكته بعد الإعلان عن قيام شركة "ويز إير أبوظبي" بتسيير رحلات جديدة تربط عاصمة الإمارات أبوظبي بمطار موسكو فنوكوفو الدولي لأول مرة، وذلك بدءاً من 15 ديسمبر المقبل، باستخدام طائرات من طراز "إيرباص أيه – 320 نيو".

وقال فرانسوا بوريان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: "يتمثل هدفنا في توفير أفضل مستويات الربط بالاعتماد على أرقى فئة من الرحلات للركاب، وتسهم رحلات "ويز إير أبوظبي"، وهي أول خدمة تربط بين أبوظبي ومطار موسكو فنوكوفو، في تحقيق جميع هذه المعايير. ونتطلع للترحيب بجميع الركاب على متن الرحلة الأولى، وسنحرص من جانبنا على ضمان استمتاعهم بأرقى المرافق والخدمات السلسة ومعايير الضيافة التي نقدمها، إضافة إلى تقديم التراث الوطني الغني إليهم، واستكشاف المعالم الخلابة، والانغماس في التجارب الثقافية الرائعة التي توفرها هذه المدينة الرائعة لجميع زوارها".
وتعليقاً على إطلاق الخط الجديد بين موسكو وأبوظبي، قال كيس فان شيك، مدير عام شركة "ويز إير أبوظبي": "يمثل الخط الجديد إلى موسكو خطوة مهمة أخرى في إطار مساعينا الحثيثة لتكثيف عملياتنا في أبوظبي، في ضوء تسهيل القيود التي كانت مفروضة على السفر. وبعد أن تمت إضافة موسكو إلى شبكتنا المتنوعة التي تمتاز بأسعارها المنخفضة للغاية، ستواصل "ويز إير أبوظبي" حرصها الدائم من أجل إسعاد المسافرين في الإمارات العربية المتحدة، وإتاحة الفرص لهم للاستمتاع بالفن والتاريخ والهندسة المعمارية الرائعة المنتشرة عبر مجموعة متزايدة من الوجهات. ويسعدنا الترحيب بالركاب الذين يختارون هذا الخط الجديد".
يشار إلى أن "ويز إير أبوظبي" تقوم حالياً بتشغيل 18 رحلة أسبوعية إلى 10 وجهات من مطار أبوظبي الدولي، وسترفع عدد رحلاتها لتصل إلى 43 رحلة تغطي من خلالها 16 وجهة بحلول منتصف ديسمبر المقبل بعد إطلاق الخط الجديد.
ويخدم مطار أبوظبي الدولي حالياً 85 وجهة توفرها 20 شركة طيران، بواقع 548 رحلة أسبوعياً.

Wizz Air Abu Dhabi.jpg
للخلف