مطارات أبوظبي تُضيف عضواً لفريق إدارتها التنفيذية للشحن لقيادة توسعة المنطقة الحرة لمطارات اْبوظبي

2022-03-01 Abu Dhabi Airports Adds Cargo Executive to Lead ADAFZ Expansion

01 مارس 2022 , أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
أعلنت مطارات أبوظبي اليوم عن انضمام "ستيفن بولمانز" لفريق إدارتها التنفيذية ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والشؤون التنظيمية في المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي (ADAFZ).

وضمن منصبه الجديد سيضع "بولمانز" إستراتيجية متكاملة طويلة الأجل للمنطقة الحرة لمطارات أبوظبي تُركّز على تطوير الأراضي، بالإضافة إلى إدارة الشؤون التنظيمية وشؤون الامتثال في المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي، سيتولى "بولمانز" مسؤولية مشاريع التشييد الجديدة منذ بدايتها وحتى تسليمها.

وقد انضم "بولمانز" إلى شركة مطارات أبوظبي بعد أن شغل منصب الرئيس التنفيذي للعملاء في شركة "ناليان". وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة الرابطة الدولية للشحن الجوي (TIACA)، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة الشحن الجوي البلجيكية.

وبهذه المناسبة علّق فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمطارات أبوظبي قائلاً: "نحن متحمسون لانضمام ستيفن لمطارات أبوظبي وعلى ثقة تامة بأنّ خبرته الواسعة في قطاع الطيران ومجال الشحن ستساعدنا على تسريع وتيرة توسعة أعمالنا في المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي التي تشهد نمواً ملحوظاً وتُعد خياراً تنافسياً للشركات الساعية لبناء قاعدة أعمال في أبوظبي للاستفادة من الموقع الاستراتيجي، ووسائل الربط الممتازة من خلال ثلاثة مطارات دولية بالإضافة لمجموعة واسعة من المرافق الأرضية والجوية ". 

للخلف